منتديات ستار تايمز7

منتديات ستار تايمز7
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
المدير: أهلا وسهلا بكم المنتدى ستارتيميس7  منتداكم سجلوا معنا وأفرضوا وجوكم برد أو بموضوع و شكرا

شاطر | 
 

 اطلاق داكرة فلاشية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
الملك
الملك


نقاط : 15417
العمل/الترفيه : مؤسسا المنتدى

مُساهمةموضوع: اطلاق داكرة فلاشية   الجمعة يوليو 10, 2009 2:51 pm

بسم الله الرحمان الرحيم.
<tr vAlign=bottom>
كنجستون تكنولوجي تطلق ذاكرة فلاشية تهيئ نفسها


أعلنت اليومَ كنجستون تكنولوجي كوربوريشن، كبرى الشركات العالمية المستقلة في صناعة حلول الذاكرة المتكاملة، أنَّ الذاكرة الفلاشية DataTraveler Vault – Privacy Edition باتت متوافقةً الآن بشكل كامل مع نظام التشغيل ماكنتوش OS X 10.4x – 10.5x. وقالت كنجستون تكنولوجي إنَّ الذاكرة الفلاشية ذات التقنية التشفيرية الجهازية الفائقة والمتوافقة مع منافذ "يو إس بي" لا تتطلب تثبيت أي برمجيات ويندوز قبل البدء باستخدامها.

لمشاهدة عرض حيّ عن الذاكرة الفلاشية DataTraveler Vault – Privacy Edition وفوائدها ومزاياها، تُرجى مشاهدة الفيديو التالي على يوتيوب:

http://www.youtube.com/watch?v=RQ8ex4cQUFg

وبفضل النسخة الجديدة من هذه الذاكرة الفلاشية الفائقة، يمكن للمستخدمين أن يستفيدوا بنسبة 100 بالمئة من التقنية التشفيرية الجهازية لحماية بياناتهم ومعلوماتهم السرية مع تحقيق تشغيلية بينية كاملة بين نظامي التشغيل أبل ماكنتوش وويندوز".

وتتميز الذاكرة الفلاشية DataTraveler Vault – Privacy Edition بتقنية تشفيرية جهازية ذات معيارية متقدِّمة 256 بت تمثل أفضل منظومة تشفيرية متاحة تجارياً في العالم وأكثرها تقدماً حتى يومنا هذا، كما تتميز بأنها أكثر أمناً وموثوقيةً من التقنية التشفيرية البرمجية.

إذ تحول هذه الذاكرة الفلاشية الذكية من النفاذ إلى محتواها تلقائياً في حال أخفق مستخدمها في إدخال كلمة السر الصحيحة عشر مرات متتالية، ثم تقوم بإعادة تهيئة نفسها بنفسها ماسحةً كافة البيانات المخزنة عليها.

كما تتسم بسهولة استخدامها، فليس هناك من حاجة إلى برمجيات خاصة لتشغيلها أو تحديد حقوق إدارتها، كما تتميز بسرعة نقل البيانات، ومن ثم سرعة تشفيرها.

ومن أجل تعزيز حمايتها أكثر فأكثر، فإن هذه الذاكرة الفلاشية التي تعمل عبر منافذ "يو إس بي" مزوَّدة بهيكلية قوية من الألمنيوم، كما أنها مقاومة للماء "حتى 4 أقدام

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://startimes7.fairtopic.com
 
اطلاق داكرة فلاشية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ستار تايمز7 :: الكمبيوتر :: أخبار الحاسب-
انتقل الى: