منتديات ستار تايمز7

منتديات ستار تايمز7
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
المدير: أهلا وسهلا بكم المنتدى ستارتيميس7  منتداكم سجلوا معنا وأفرضوا وجوكم برد أو بموضوع و شكرا

شاطر | 
 

 AMD تزيح الستار عن أقوى معالج للرسوميات في العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
الملك
الملك


نقاط : 15402
العمل/الترفيه : مؤسسا المنتدى

مُساهمةموضوع: AMD تزيح الستار عن أقوى معالج للرسوميات في العالم   الجمعة يوليو 10, 2009 4:17 pm


قدمت شركة أيه أم دي حديثا بطاقة الرسوميات أيه تي أي راديون أتش دي 4890، و المزودة بأقوى معالج للرسوميات في العالم. تمكنت آخر إضافة لسلسلة أيه تي أي راديون 4000 من تحقيق قدرات عالية الأداء و 1.36 تيرافلوبس من القوة الحاسوبية، ذاكرة متفوقة (GDDR5) وسرعات تردد عالية جداً تصل إلى 1 جيجا هرتز.

إن التصميم الحديث للأيه تي أي راديون أتش دي 4890 يسمح لها بتوفير أفضل مستويات الأداء للألعاب في فئتها، بالإضافة إلى دعمها . لآخر إصدار من دايركت أكس 10.1 (DirectX 10.1). بتقديمها للأيه تي آي راديون أتش دي 4890، تستمر شركة أيه أم دي بتعزيز تكنولوجيا منصة التنين و المصممة لتوفير أفضل قيمة لشركات إنتاج الحواسب ، شركائها التجاريين و زبائنها.

وقال ريك بيرجمان نائب الرئيس والمدير العام لمجموعة منتجات الرسومات في أيه إم دي: "تمثل بطاقة الرسومات أيه تي آي راديون إتش دي 4890 (ATI Radeon HD 4890) جزءاً من إستراتيجية أيه إم دي الناجحة. ومع إطلاق منتجات أيه تي آي راديون إتش دي 4850 و4870 العام الماضي، قدمنا لهواة الألعاب أداءً مذهلاً وبقيمة لاتضاهى. واليوم نحن نقوم بالشيء نفسه من جديد. تعد بطاقات الرسومات أيه تي آي راديون إتش دي 4890 (ATI Radeon HD 4890) معالجات ذات أداء مذهل تم تسعيرها بسعر مقبول في كل الأسواق الرئيسية حول العالم."
وتستمر بطاقة الرسومات أيه تي آي راديون إتش دي 4890 (ATI Radeon HD 4890) على خطى أيه إم دي في مجال ريادتها التقنية بدعمها أحدث الألعاب التي تعمل بواسطة دايركت إكس 10.1 (DirectX 10.1)، ومن ضمنها يوبيسوفت توم كلانسي هوكس (H.A.W.X.™)، إلكترونيك آرتس باتلفورج (BattleForge™)، سيجا ستورمرايز (Stormrise™) التي صدرت الشهر الماضي بالإضافة إلى جي إي سي جيم ورلد ستوكر كلير سكاي (S.T.A.L.K.E.R:Clear Sky)

وعند مقارنتها بألعاب دايركت إكس 10، فقد أثبتت ألعاب دايركت إكس 10.1 أنها توفر أداءً أعلى بالنسبة للألعاب وتجربة بصرية محسنة.
وقال أدريان تومسون نائب الرئيس لشؤون التسويق في سافاير: "قد تصبح بطاقة الرسومات أيه تي آي راديون إتش دي 4890 (ATI Radeon HD 4890) المنتج الضروري لهواة الألعاب هذا الموسم. بفضل المستويات الخارقة في أداء الألعاب والميزات المتطورة مثل دعم دايركت إكس 10.1، ودرجة عالية من مرونة تعديل الأداء، يعد أيه تي آي راديون إتش دي 4890 (ATI Radeon HD 4890) أحد أفضل المنتجات أداءً في فئته.

تحسين الأفضل بشكل أكبر
توفر بطاقة الرسومات أيه تي آي راديون إتش دي 4890 (ATI Radeon HD 4890) قيمة متفوقة لهواة الألعاب حيث يمكنها التعامل مع أكثر الألعاب صعوبة بدقة عالية وإعدادات جودة صورة عالية. ولهواة السرعات المفرطة، يوفر أيه تي آي راديون إتش دي 4890 (ATI Radeon HD 4890) إمكانيات تعديل هائلة في الاداء. وبالنسبة للراغبين في الحصول على المزيد من أجهزتهم في مجال الألعاب، يمكنهم جمع حتى أربعة بطاقات أيه تي آي راديون إتش دي 4890 (ATI Radeon HD 4890) في جهاز حاسوب واحد بالاستفادة من تقنية أيه تي آي كروسفايار إكس (ATI CrossFireX™).
وقال إدي ميمون نائب الرئيس لشؤون التسويق في إكس إف إكس: "يطلب هواة الألعاب الراغبون في الحصول على التجربة البصرية القصوى أفضل بطاقة من ناحية الأداء وستقدم لهم بطاقة أيه تي آي راديون إتش دي 4890 (ATI Radeon HD 4890) ما يطلبون. وباستخدام بطاقة أيه تي آي راديون إتش دي 4890 الجديدة نحن نقترب من سرعات تردد خارقة تستهدف 1 جيجاهرتز من خلال تصميم إكس إف إكس المتفوق وجودة معالج الرسومات الجديد من أيه إم دي."

تقنية تدفق المعلومات من أيه تي آي

ومن خلال الاستفادة من تقنية تدفق المعلومات من أيه تي آي بالتوافق مع عدد من التطبيقات القابلة للتحقيق بواسطة تدفق أيه تي آي، يمكن لبطاقة الرسومات أيه تي آي راديون إتش دي 4890 أيضاً المساعدة في تسريع تحويل الصور المتحركة القياسية وعالية الدقة إلى صيغ متعددة تستخدم في عدة أجهزة الكترونية مختلفة. سايبرلينك هي شركة تطوير برمجيات مبتكرة لخلق الوسائط الإعلامية الرقمية، التشغيل، والمشاركة وقد قامت الشركة بتحسين برنامجها لتحرير الصور الفيديو الحائز على الجوائز باور دايريكتور7 للاستفادة من تقنية أيه تي آي للتدفق (ATI Stream). ويستخدم برنامج باور دايريكتور الذي صدر مؤخراً تقنية أيه تي آي لمساعدة وحدة معالجة الرسومات في تحويل الفيديو من خلال مستويات أعلى من الأداء والوظائف مقارنة بالتسريع المعتمد على وحدة المعالجة المركزية فقط.
وقالت أليس تشانج المديرة التنفيذية لشركة سايبرلينك: "تلتزم سايبرلينك بمساعدة المستهلتكين في خلق المحتوى الرقمي بسرعة وسهولة. ويستفيد باور دايريكتور 7 الحائز على الجوائز من تقنية أيه تي آي لتدفق المعلومات مما يشكل تجربة أفضل من السابق. ومن خلال باور دايريكتور7 وتقنية تدفق المعلومات من أيه تي آي يمكن لأي شخص تحرير ملفات الصور المتحركة عالية الدقة، وخلق فلم رائع، وصياغته ليعمل على أي جهاز تقريباً بأسرع من أي وقت مضى.

تجربة متعددة الوسائط تتجاوز الدقة العالية
بالرغم من أن بطاقة الرسومات أيه تي آي راديون إتش دي 4890 تم تصميمها لتكون مناسبة للألعاب، فهي توفر أيضاً أداءً متفوقاً في مجال الوسائط المتعددة عالية الدقة. وتسمح سلسلة بطاقات أيه تي آي راديون إتش دي 4800 للمستخدمين في التمتع بالمحتوى الرقمي عالي الدقة بدون المساومة بالدقة البصرية والمساعدة في تحسين دقة ووضوح الوسائط الإعلامية الأقل دقة. ومن خلال الجيل الثاني من أجهزة الديكودر الموحدة (UVD 2.0) من أيه إم دي، يمكن للمستخدمين ضمان تشغيل الفيديو عالي الدقة بسلاسة، بصور حادة وواضحة وألوان مفعمة بالحيوية. ومع دعم (HDMI)، وتقنيات صورة داخل صورة، وأحدث تقنيات الصوت عالي الدقة مثل 7.1، تمكن بطاقة الرسومات أيه تي آي راديون إتش دي 4890 تجربة ترفيهية سينمائية منزلية مذهلة.

نظام وقنوات الدعم
بطاقة الرسومات أيه تي آي راديون إتش دي 4890 مدعومة من قبل عشرات الشركات التي مجموعة من حلول التبريد والألواح المصممة حسب الطلب. وتتضمن قائمة الشركاء أيسوس، كلوب3دي، دايموند مالتيميديا، فورسيز3دي، جيكيوب، جيجابايت، هيز، جيتواي، إم إس آي، باليت مالتيميديا، باوركولور، سافاير تكنولوجي، فيجن تيك، إكس إف إكس. تتوفر البطاقة فوراً بسعر مقترح 249 دولار أمريكي ولمتاجر التجزئة بسعر 229 دولار أمريكي بعد الحسومات المرسلة بالبريد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://startimes7.fairtopic.com
 
AMD تزيح الستار عن أقوى معالج للرسوميات في العالم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ستار تايمز7 :: الكمبيوتر :: أخبار الحاسب-
انتقل الى: