منتديات ستار تايمز7

منتديات ستار تايمز7
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
المدير: أهلا وسهلا بكم المنتدى ستارتيميس7  منتداكم سجلوا معنا وأفرضوا وجوكم برد أو بموضوع و شكرا

شاطر | 
 

 50 لعبة الأكثر مبيعا في العالم لمدة 20 سنة [ مقالة ]

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
الملك
الملك


نقاط : 17137
العمل/الترفيه : مؤسسا المنتدى

مُساهمةموضوع: 50 لعبة الأكثر مبيعا في العالم لمدة 20 سنة [ مقالة ]   الأربعاء يوليو 08, 2009 1:53 pm



إن كنت لم تسمع أبدا عن هذه الألعاب في هذا الموضوع ، سوف نجد حلين لمشكلتك، إما :أنك دخلت مؤخرا لعالم الألعاب ، أو أنك لم تتفقد موقع JeuxVideo لفترة ( أو لم تره أبدا ) . في الواقع ، لقد خصصت هذا الموضوع لكي نتذكر 20 سنة خلت من ألعاب الفيديو ( سباقات ، أكشن ، مغامرات ، ذكاء ، لعب أدوار ، رياضة ... ) ، و على مختلف الأجهزة ، و لكننا لن نذكر كل الألعاب ، و سوف نكتفي بالألعاب التي حصلت على أحسن و أفضل المبيعات في العالم . و عامل النجاح هنا لا يتعلق بالتطور أو التنقيط أو خصائص اللعبة ، بل بشعبيتها حتى و إن كانت قديمة ، و سوف تلاحظون أن هناك ألعاب يعود عمرها إلى 15 سنة على الـSuper Nintendo و حصلت على نجاح أكبر من ألعاب على الـXBox 360 و صدرت في السنوات الأخيرة . و من يرد أن يعرف ترتيب أفضل الألعاب مبيعا في العالم ، فليتفضل بقراءة باقي الموضوع أسفله ( الترتيب سوف يكون تنازليا ) :

الترتيب من °50 إلى °41 :

لعبة Super Mario 64 DS على الـDS: بعدد وحدات يصل لـ000 520 7 .

لعبة Super Mario 64 DS على جهاز الـDS ، كان بحد ذاته إنجازا عظيما آن ذاك ، بحيث كان الإصدار مصدر إلهام للجميع ، و ذلك راجع بالأساس للميزايا و الخصائص التي كان يحملها و التي كانت لم تكن أي لعبة حينها ـ على جهاز الـDS ـ تظاهيها . و كان على اللاعب ليتم اللعبة ، أن يقبض على 120 نجمة و انقاذ Peach ، و سوف يدخلهم ذلك في مغامرات شيقة ، و يجعلهم كذلك ، يتنقلون من منطقة لأخرى ... و قد استعملت الشركة نظام تحكم جديد في اللعبة ، الشيء الذي أضفى على اللعبة جوا جديدا من المرح .




التريب من °40 إلى °31 :

لعبة Halo 2 على الـXBox : بعدد وحدات يصل لـ000 460 8 .

بعد الإصدار السابق من اللعبة ، Halo تدخل مرة أخرى الشهرة ، و ذلك عن طريق الإصدار الثاني للعبة و الذي كان حصريا على أجهزة الـXBox 360 و الـPC . و جعلتنا اللعبة حينها نعيش معارك الفضاء كلها ، في زمان أصبحت فيه القوة الحل الأول و الأخير للبقاء حيا ، و غيرها من الخصائص .. و قد حصدت اللعبة 000 110 وحدة في اليابان وحدها ، و 000 700 1 في كل من القارة العجوز و أستراليا .



الترتيب من °30 إلى °21 :

لعبة Super Mario All-Star على الـSuper Nintendo : بعدد وحدات يصل لـ000 500 10 .

Super Mario All-Star هو اصدار من سلسلة كبيرة تدعى Mario Bros على جهاز الـNES ، و قد دخلت اللعبة قلوب المعجبين في كل أرجاء العالم ، و قد كانت لعبة رائعة بحق ، و قد أحببتها شخصيا بعدما كنت ألعبها ، و لم أكن أمل أبداً ، مع أنه كان طويلا و يستغرق أياما طوالا لإتمامه . و قد دخلت اللعبة لقلوب الأوروبيين خاصة ، و قد حصدت ما يعادل 2.35 مليون وحدة مباعة .




الترتيب من °21 إلى °11 :


لعبة Mario Kart DS على الـDS : بعدد وحدات يصل لـ 000 030 15.

Mario Kart DS و هو الإصدار المطور لـSuper Mario ، و قد فكرت الشركة المطورة في أن تجعل هذا الإصدار عبارة عن سباق للسيارات ، و قد أتمرث فكرها عن نجاحات باهرة لم يلحظ لها مثيل ، و قد حمل هذا الإصدار عدة ميزات إضافية ، كإمكانية اخيار سائق السيارة ، Mario أو Luiji أو ... و بالأخص التحكم في خصائص السائق و نوع السيارة ( و التحكم في خصائصها كذلك : وزنها ، سرعتها ... ) ، كما أن الإصدار حمل سيارات مخفية وجب عليكم تحريرها و هذا كان آن ذاك ثورة بما تحمله الكلمة من معنى .


التريب من °10 إلى °1 :


لعبة Wii Fit على الـWii : بعدد وحدات يصل لـ 000 760 19 .
الـNintendo Wii دخل في المركز العاشر لأفضل الألعاب مبيعا في العالم من بابه الواسع ، و ذلك عن طريق لعبة Wii Fit ، و هي لعبة رياضة بامتياز تحتوي على عدة تمارين يصلح استعمالها في أرض الوقع ، و التي شهدت أكبر مبيعات لها في أمريكا ، و يقدر ربحها بـ 7.92 مليون دولار ، أي ما يقارب 7.91 مليون وحدة .

المصدر : VGChartz - أرقام المبيعات : 15 يونيو 2009 من قبل وسائل الإعلام ، من دخول مثلا لعبة Call Of Duty برقمها الذي يصل إلى 11 مليون وحدة . و من دون دخول بعض الـPC و الـPS 3 .
المصدر.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://startimes7.fairtopic.com
 
50 لعبة الأكثر مبيعا في العالم لمدة 20 سنة [ مقالة ]
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ستار تايمز7 :: الألعاب الإلكترونية :: ألعاب X Box-
انتقل الى: