منتديات ستار تايمز7

منتديات ستار تايمز7
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
المدير: أهلا وسهلا بكم المنتدى ستارتيميس7  منتداكم سجلوا معنا وأفرضوا وجوكم برد أو بموضوع و شكرا

شاطر | 
 

 مغامرات ،، إثارة ،، وحوش مـعــ Alex في ¤ Prototype ¤ [ مٌرَاَجَعة ٌ]

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
الملك
الملك


نقاط : 15417
العمل/الترفيه : مؤسسا المنتدى

مُساهمةموضوع: مغامرات ،، إثارة ،، وحوش مـعــ Alex في ¤ Prototype ¤ [ مٌرَاَجَعة ٌ]   الأربعاء يوليو 08, 2009 3:04 pm

بِـسْـمِـ الله الـرَّحْـمَـنِـ الـرَّحِـيـمْـ /*



في مدينة New York حيث يصبح الكل هدفه هو القتل و لا مكان للضعفاء و حكم القوي على الضعيف و يصبح هناك لا قانون و لا أمن و لا أمان فإن كنت من محبي الرعب و الأكشن فستجد أن Prototype تتوفر على كل ما تطلبه من غرافيس و أصوات و مغامرات ... فشركة Activision عملت جاهدتا حتى تقدم منتوج راقي ينال على إعجاب عشاق الأكشن فالكل أحبب اللعبة من خلال أول ڤيديو لها و أصبحنا مشوقين لخوض تجربة Prototype الممتعة و المشوقة فأنا جربت اللعبة و وجدت أنها فعلا أسطورية بكل ما تحتويه هذه الكلمة من معنى فالعنوان البارز هنا هو وداعاً للملل و استعد للمتعة و المغامرات و الأكشن فهناك كائنات متوحشة و مفترسة مثل Zombie ... فهذه الأخيرة قد تم إعلانها على أجهزة الجيل الحديث Xbox 360 , Ps3 , Pc و هذا لجعل اللعبة واقعية شيئا ما بينما اللعبة قد تم إصدارها الأسبوع الفارط و بالضبط في 12 يونيو 2009 فقصة البطل Alex ممتعة و جميلة إلا أن هذ المسكين سيعاني بشكل كبير لأنه سيواجه جيش قوي جدا يدعى BlackWatch تابعوني ...
+*/ بطاقة تعريف للعبة /*+

الكاتب : حمزة (( HëRo BôY ))
اسم اللعبة : Prototype
المنتج : Activision
المطور : Radical Entertainment
النوع : Action
تاريخ الإصدار : 12 يونيو 2009
الثمن للعبة : 56.64 €

الأجـــــهزة الـــــمــــتـــوفـــرة عـــلـــيـــهـا:



+*/ نـــبـــذة عـــن شـــــركـــــة Activision /*+



عندما ندكر إسم Activision نتدكر أسماء بارزة من المبرمجين المشهورين فعلى سبيل المثال المبرمج العملاق Larry و هو الذي أشرف على برمجة لعبة Spider Men التي نالت إعجاب الكل و يأتي بعده العملاق Crane الذي تفنن في برمجة سلسلة الـــ Call Of Duty بالإضافة إلى Doume 3 ... فهذه الشركة البارزة في ميدان ألعاب الڤيديو تأسست سنة 1979 م و لهذا فهي تعد شركة متوسطة الحداثة فالمقر الرسمي لهذه الأخيرة يوجد بــولاية (( Floreda )) بينما أصلها يرجع للولايات المتحدة الأمريكية فهي تعد من الشركات الاوائل المطورة و المصدرة لألعاب الڤيديو فالغريم التقليدي لهذه الأخيرة هي EA Game بالرغم من أن Activision حققت 287،598 مليون يورو كأرباح لسنة 2007 بينما حققت 269،691 مليون يورو فمن منا لا يعرف Activision فهي تتمتع بشهرة عالمية في ميدان الألعاب (( تفننت في Prototype )) .
+*/ قـــصــــة اللـــعـــبـــة /*+
تبدأ قصة اللعبة بوضع موصل ADN بجسم البطل Alex هذا الشخص الذي كان عبارة عن مواطن عادي بالولايات المتحدة الأمريكية بعد أن يحدث تفاعل داخل جسمه نتيجة الموصل ADN ليصبح شخصية غامضة دون أي ماضي بعدها قرر أن يبحث عن ماضيه السعيد حين كان مواطنا مسالما وبعدها ينتقم من الشرير Colonel Ross الذي كان مراده هو تحويل Alex إلى آلة متعطشة لتسييل الدماء لكن كل ذلك العمل انقلب ضد الشرير Ross و في طريقه لعدوه اللذوذ يصادف المسكين كائنات شريرة قوية بما فيها من وحوش و Zombie لكنه غالبا ما يتخلص منهم لكن المشكلة الكبرى تكمن في مصادفته لجيش يدعى BlackWatch و هو جيش قوي متدرب على كل فنون الحرب و القتال و يتكون هذا الجيش من جنود أقوياء كل منهم يمر بتدريب قاسي ليصبح ضمن اللائحة الرئيسية من جيش BlackWatch فهذا الجيش مهمته الوحيدة هي البحت عنك Alex و إرجاعك للمختبر حيا أو ميتا فالبطــل قواته خارقة للتصور فهو قادر على كل شيئ بكل ما تحتوايه هذه الكلمة من معنى أضف إلى ذلك أنه قادر على الإختافاء و التنكر ... فهده القصة لم يسبق لنا و أن عشنا مثلها في عالم الألعاب لكن الآن تتي لك فرصة ذلك معاناة لا تنتهي ...


هنا في Prototype حيث يعاني المسكين Alex و يكون سلاحه الوحيد هو قوته البدنية الخارقة للعادة حيث العنوان الرئيسي هو الدمار الشامل بينما أعدائك و على سبيل المثال جيش BlackWatch القوي الذي يملك قنابل و أسلحة حديثة مثل الرشاشات و الصواريخ و الذبابات و الطائرات الحربية ... فمن مميزيات اللعبة هي أنك يمكنك أن تضرب العدو بيدك حتى لو كان بعيدا منك بــ 100 متر أضف إلى ذلك يمكنك تدمير الدبابات والطائرات و كذلك بإمكانك أن تركض أزيد من 70 ميل دون توقف و كذلك بإمكانك الإختفاء و كذلك امتصاص الحمض النووي لأي شخص و تصبح مثله ... بينما عيوب اللعبة تكمن في صعوبة التحكم باللعبة و هذا لا يأثر بشكل كبير عن اللعبة فكاميرا هذه العبة واضحة إضافتا إلى أن الشخصية تظهر كاملتا باللعبة و تماما مثل كامير لعبة Assassin' Creed و كدى أن رؤية جيدة جدا و كذلك بإمكانك تحريك الكاميرا حسب ذوقك ... فعلا شركة تفننت و أبدعت في إنتاج هذه الأسطورة .
+*/ عـــمـــر اللــــعبة /*+
فعمر اللعبة تعد من أساسيات اللعبة حيث هدفك هو الإنتقام و الرجوع للماضي السعيد فهذا يتطلب وقت طويل لإنهائها و حسب ما قيل يتطلب أزيد من 120 ساعة فالبعض سيقولون أن هذا وقت طويل و من الصعب إنهائها لكن العكس بالرغم من أنك ستحسس بالملل بعدها سترى أن اللعبة كلها متعة فاللعبة طويلة جدا لذى يجب أن تكون صبورا حتى تنهي الأسطورة Prototype فالوقت اللازم لإنهاء اللعبة مناسب تماما مع نوع اللعبة و كدى قصتها فالمهمة صعبة لدرجة شبه مستحيلة لذى Alex فكن متأكد أن هذه الأسطورة Prototype ستنال إعجابك ( أنصحكم باللعبة ) .


+*/ تقييمات نهائية للعبة /*+


الغرافيس و هو من نقـــــط قوة لعـــــبـــــة : 14 / 20
الأصوات فهي في الـــمــــستـــوى المـطـلوب : 15 / 20
أما عمر اللعبة فــــهو أهــــم شــــيــــئ باللعــــــبة و هو كذلك نقطة قوة اللعبة : 15 / 20
الجـــيـــم بـــلاي و هو مذهــــل لـــــدجة جــــنونـــية : 15 / 20
=
أما التـــــقيــــــم النــــهــــائــــي فـــهو يــــســـتحــــق : 15 / 20



فأظن أن هذه الأسطورة Prototype ستلقى نجاحا كبيرا جدا خصوصا من جهة عشاق ألعاب الأكشن بما فيهم أنا فهناك فرق شاسع بين باقي ألعاب الأكشن وهذه اللعبة فلا تتغرب لأن شركة Activision تعد من أحسن الشركات المنتجة للألعاب فهذه الأخيرة لا زالت تخبئ لنا مجموعة من الهدايا و المفاجئات بما فيها من ألعاب ... فهي قد أبدعت في منتوجها هذا و من المتوقع أن تكون Prototype أحسن ما عملته Activision هذه السنة و شكرا على تتبعكم في الختام أتمنى أن يكون موضوعي قد نال إعجابكم وهذا هو الاساسي فهذا الموضوع وضعته لكي أبرهن لكم أنني عائد و بقوة و سامحوني على وجود أي خطأ إملائي و أهدي هذا الموضوع لخالد و يوسف و إلياس و نسيم و يونس و أمين و عبدو و كل مشرفي المنتدى الغالي XBOX و كل زوار منتدانا الحبيب و أتمنى العودة لفريق الكتاب الذي كنت عضوا به سابقا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://startimes7.fairtopic.com
 
مغامرات ،، إثارة ،، وحوش مـعــ Alex في ¤ Prototype ¤ [ مٌرَاَجَعة ٌ]
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ستار تايمز7 :: الألعاب الإلكترونية :: ألعاب X Box-
انتقل الى: